هكذا أعلنت ياسمين عبد العزيز شفاءها

آش واقع تيفي الإثنين 27 سبتمبر 2021 - 15:55

أش واقع تيفي/شيماء مختاري

نشرت الفنّانة المصرية ياسمين عبد العزيز صورة جمعتها بالطبيبين المشرفين على علاجها بسويسرا وهي الصورة الأولى لها بعد تجاوزها أزمتها الصحية وعودتها إلى مصر .

و علقت النجمة ياسمين عبد العزيز على عودتها إلى مصر بعد شفائها وتعافيها بشكل كامل من العمليات الجراحية التي أجرتها قائلة ” الحمد لله كله عدى ، كرم ربنا كبير”.

وأثارت الممثلة ضجة واسعة في أواخر شهر يونيو الماضي حين أعلن زوجها الممثل أحمد العوضي دخولها العناية المركزة بعد إجراء جراحة عانت خلالها من إهمال طبي بحسب زوجها الأمر الذي أصاب جمهورها بالقلق ولا سيما بعدما تردد أنها دخلت في غيبوبة.

وغادرت بعدها عبد العزيز إلى سويسرا لاستكمال العلاج فيما وجهت اتهامات بإهمال طبي تعرضت له في مصر.

تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Google News تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Telegram

مقالات ذات صلة

الإثنين 22 يونيو 2026 - 20:41

أكاديمية الموضة بالدار البيضاء تحتفي ببروز جيل جديد من المصممين خلال عرض تخرج الدفعة 2026

الإثنين 22 يونيو 2026 - 04:53

اختتام الدورة الرابعة لمهرجان «مقامات» بسهرة روحانية في قلب المدينة العتيقة للدار البيضاء

الإثنين 22 يونيو 2026 - 03:53

ياسمين تغني وجع الفراق ب “أعراض انسحابه”.. وكليب سينمائي في لبنان

السبت 20 يونيو 2026 - 15:31

كليل يفتح صفحة فنية جديدة بـ“Montana” تمهيداً لألبومه “Ghost Mode”