دون بيغ يقصِف “حكومة أخنوش” .. شوفو شنو قال

آش واقع تيفي الجمعة 28 يناير 2022 - 17:30

آش واقع

 

هاجَم مغني الراب، دون بيغ، حكومة حزب التجمع الوطني للأحرار بسبب قلة التواصل والأجوبة غير المقنعة.

 

ونشَر دون بيغ ستوري عبر الانستغرام قال فيه “وا الحكومة، خريتي علينا بهاد قلة التواصل والأجوبة الغير مقنعة”.

وزادَ صاحب “مغاربة تال الموت” بلهجة لاذِعة لحكومة أخنوش “إذا ظلّ وجودكم مثل عدمكم فلماذا أنتم هنا”.

تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Google News تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Telegram

مقالات ذات صلة

الإثنين 15 يونيو 2026 - 05:12

مهرجان “أرواح غيوانية” يُسدل الستار على دورته الثالثة بمدينة أزمور

الثلاثاء 9 يونيو 2026 - 14:16

صوت هند رجب والمستعمرة يفوزان بأبرز جوائز المهرجان الدولي للسينما الإفريقية بخريبكة في المغرب

الإثنين 8 يونيو 2026 - 19:49

بمشاركة خبراء دوليين وحضور لافت للمشاهير.. “MARFOSE COSMÉTIQUE” تحتفي بذكراها التاسعة

الإثنين 8 يونيو 2026 - 16:16

من الرباط إلى الجديدة.. حرب التراشق بالاتهامات داخل الأحرار بالجديدة تنتهي بـ “إنكار الانتماء” للحزب