“نايف أكرد” يوجه رسالة مهمة للشعب المغربي (+صورة)

آش واقع تيفي الأربعاء 2 فبراير 2022 - 15:56

آش واقع/ بشرى العمراني

بعد توالي ردود الفعل والتصريحات عقب إقصاء المنتخب المغربي من دور ربع النهائي، كأس إفريقيا للأمم 2021 بالكامرون، صرح اللاعب الدولي المغربي، نايف أكرد، في أول خروج له بعد الهزيمة، ونشر تدوينة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال نايف في تدوينته “ كنكتب هذ الكلمات  بقلب متقل عليا الحزن، حاطين بكم وبخيبة الأمل لي حسيتو بها، لأنو هو إحساسنا كمجموعة بعد الإقصاء”.

واستطرد في تدوينته “ بغينا نخليو الشعب المغربي فرحان بنا، وقدمنا كلشي بش نكملو المهمة ديالنا …خص نوقفو على رجلينا جميع بش نتأهلو  لكأس العالم فشهر مارس، ونكونو قادرين على رفع العالم الوطني عاليا”.

واختتم ” كنشكركم كاملين على رسائل الدعم، ديما مغرب، الله الوطن، الملك”.

تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Google News تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Telegram

مقالات ذات صلة

الإثنين 22 يونيو 2026 - 20:41

أكاديمية الموضة بالدار البيضاء تحتفي ببروز جيل جديد من المصممين خلال عرض تخرج الدفعة 2026

الإثنين 22 يونيو 2026 - 04:53

اختتام الدورة الرابعة لمهرجان «مقامات» بسهرة روحانية في قلب المدينة العتيقة للدار البيضاء

الإثنين 22 يونيو 2026 - 03:53

ياسمين تغني وجع الفراق ب “أعراض انسحابه”.. وكليب سينمائي في لبنان

السبت 20 يونيو 2026 - 15:31

كليل يفتح صفحة فنية جديدة بـ“Montana” تمهيداً لألبومه “Ghost Mode”