“الوينرز” يطلِق شعارات نارية بخصوص عودة الأنصار إلى الملاعب

آش واقع تيفي الثلاثاء 15 فبراير 2022 - 17:08

آش واقع / نهيلة عماري

أطلق فصيل “وينرز” المساند الرسمي لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، هو الآخر حملة جديدة من أجل إعادة فتح أبواب الملاعب الوطنية في وجه الجماهير.

ورفع “الوينرز” بدوره شعارات تتضمن مجموعة من الرسائل إلى المسؤولين وعلى رأسهم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في وقفة أمام مركب محمد الخامس “دونور” وملعب الوداد محمد بنجلون، يطالبون من خلالها إعادة الجماهير إلى مدرجات الملاعب بعد غياب طويل منذ بداية انتشار فيروس كورونا.

ونشر الفصيل “وينرز” صورا من الشعارات التي رفعتها، والتي تحمل عبارات باللغتين العربية والإنجليزية، حيث كتبت : “عامين سادين التيرانات واش لجنة علمية ولا لجنة عقوبات”.

وجاء في الشعار الثاني “مواقفنا باردة، انتقلت من النار إلى الانتظار”.

ومن جهتها تطالب الفرق الوطنية بإعادة أنصارها إلى الملاعب من أجل المساندة، معتبرة أنها دافع كبير في تحقيق الإنتصارات خاصة مع بداية النصف الثاني من البطولة الوطنية الاحترافية في موسمها الحالي (2021 – 2022).

تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Google News تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Telegram

مقالات ذات صلة

الثلاثاء 16 يونيو 2026 - 21:16

الفيفا يعلن اسم حكم مباراة المغرب واسكتلندا

الجمعة 5 يونيو 2026 - 21:27

بلقشور لولاية ثانية.. رهان الاستمرارية ونقل المقر يرسمان معالم عهد جديد للعصبة الاحترافية

الأحد 24 مايو 2026 - 20:27

حموشي يقف ميدانياً على الترتيبات الأمنية لنهائي “التشامبيونزليغ” الإفريقي بالرباط

السبت 23 مايو 2026 - 12:26

جامعة المصارعة بين “طاحونة الميزانيات” وصفرية الألقاب: 15 سنة من التدبير في مرمى المساءلة