سحر الصديقي بالمستشفى للمرة الثانية على التوالي .. لهذا السبب

آش واقع تيفي الجمعة 4 مارس 2022 - 14:52

 

آش واقع تيفي/ زينب بومسهولي 

نقلت الفنانة المغربية، سحر الصديقي، للمستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة، للمرة الثانية على التوالي، حيث  سبق لها أن تعرضت لوعكة صحية في نفس الأسبوع.

وأفادت مصادر عليمة أن سحر الصديقي تعرضت لوعكة صحية خلال تصويرها لمسلسل”جريت وجاريت” وتم نقلها من وسط “بلاطو” التصوير.

جدير بالذكر، أن سحر الصديقي سبق أن شاركت صورة لها من داخل المستشفى مرفوقة بتدوينة، عبر خاصية الستوري على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات”أنستغرام”.

وكتبت في تدوينتها:” مرضت بسبب الارهاق والتعب، غانرتاح اليوم وان شاء الله تدوز هذ الوعكة الصحية بخير كنبغيكم”.

تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Google News تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Telegram

مقالات ذات صلة

الإثنين 22 يونيو 2026 - 20:41

أكاديمية الموضة بالدار البيضاء تحتفي ببروز جيل جديد من المصممين خلال عرض تخرج الدفعة 2026

الإثنين 22 يونيو 2026 - 04:53

اختتام الدورة الرابعة لمهرجان «مقامات» بسهرة روحانية في قلب المدينة العتيقة للدار البيضاء

الإثنين 22 يونيو 2026 - 03:53

ياسمين تغني وجع الفراق ب “أعراض انسحابه”.. وكليب سينمائي في لبنان

السبت 20 يونيو 2026 - 15:31

كليل يفتح صفحة فنية جديدة بـ“Montana” تمهيداً لألبومه “Ghost Mode”