خبر صاعق للنقابات والحركات الاجتماعية

آش واقع تيفي الثلاثاء 26 أبريل 2022 - 10:26

آش واقع 

 

تتجه الطبقة العاملة إلى الاحتفال بفاتح ماي بدون استعراضات ومسيرات. وفي هذا السياق، اتخذ الاتحاد المغربي للشغل، وهو أحد أكبر النقابات بالبلاد، هذا القرار مؤخرا.

وهكذا، أعلن الاتحاد المغربي للشغل، عن “الإبقاء على جميع الأشكال ومظاهر الاحتفال والاحتجاج والتضامن العمالي، بمناسبة العيد الأممي للعمال، داخل مقرات النقابة على الصعيد الوطني”.

وقال، في بلاغ له، إن تخليد عيد العمال، سيتم عبر تنظيم “تجمعات وندوات وأنشطة مختلفة”، داخل مقرات النقابة، في الفترة الممتدة ما بين 29 أبريل و2 ماي، مع “عدم تنظيم التظاهرات الحاشدة والاستعراضات الضخمة مركزيا، محليا أو جهويا”.

تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Google News تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Telegram

مقالات ذات صلة

الإثنين 22 يونيو 2026 - 12:46

تزنيت : اتفاقيات شراكة لدعم مشاريع الشباب والنساء بأملن

الجمعة 19 يونيو 2026 - 13:15

الباكلوريا : نجاح 3145 تلميذ وتلميذة بجهة العيون 

الخميس 18 يونيو 2026 - 12:04

الفراقشية تفرشو.. الأغلبية تُسقط قناع “الدولة الاجتماعية” وتصوت لتسمين حيتان المحروقات

الخميس 11 يونيو 2026 - 18:55

مدينة آسفي تضرب موعداً مع الأصالة في الدورة الثالثة للمهرجان الوطني للطبخ العريق