زينب أسامة تدخل للقفص الذهبي وتعلن مفاجأة سارة لمتابعيها

آش واقع تيفي الجمعة 3 يونيو 2022 - 22:36

آش واقع

أعلنت الفنانة المغربية الشابة، زينب أسامة، خبر دخولها للقفص الذهبي وتوديعها لحياة العزوبية، وذلك من خلال منشور على الانستغرام.

وشاركت زينب أسامة مع متابعيها خبر زواجها من خلال منشور لها على خاصية الستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات”أنستغرام”.

وكشفت أسامة على أنها لا تمانع أن يظهر زوجها للعلن وأن الأمر راجع له، كما استغلت الفرصة لتوجيه الشكر للناس الذين تمنوا لها حياة سعيدة.

وقالت زينب أنها ترغب في أن يشاركها يوم فرحتها 10 من متابعيها ، بشرط أن يتفاعلوا في آخر صورة نشرتها ويقوموا بالتعليق عليها والضغط على زر الإعجاب، وفيما بعد ستختار عشوائيا هي وزوجها ال 10 المحظوظين.

تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Google News تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Telegram

مقالات ذات صلة

السبت 27 يونيو 2026 - 01:16

الدار البيضاء تستعد لاستقبال النسخة الرابعة عشرة من مهرجان نجوم كناوة

الإثنين 22 يونيو 2026 - 20:41

أكاديمية الموضة بالدار البيضاء تحتفي ببروز جيل جديد من المصممين خلال عرض تخرج الدفعة 2026

الإثنين 22 يونيو 2026 - 04:53

اختتام الدورة الرابعة لمهرجان «مقامات» بسهرة روحانية في قلب المدينة العتيقة للدار البيضاء

الإثنين 22 يونيو 2026 - 03:53

ياسمين تغني وجع الفراق ب “أعراض انسحابه”.. وكليب سينمائي في لبنان