الشيخ محمد بن راشد يثني على إنجازات الأسود (+صورة)

آش واقع تيفي الخميس 15 ديسمبر 2022 - 09:36

آش واقع 

أثنى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، على إنجازات المنتخب الوطني المغربي بمنافسات كأس العالم قطر2022.

وعبر الشيخ راشد عبر حسابه الرسمي على تويتر “فخورين بالأسود .. فخورين بالأداء .. فخورين بالروح .. فخورين بالوصول .. المغرب رفع رأس العرب في المحفل العالمي، الرياضي الأكبر،

شكرا أسود الأطلس”.

وٱنتهت رحلة أسود الأطلس بالمونديال، عقب الخسارة أمام “الديكة” بهدفين نظيفين، في المباراة الحاسمة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء، بملعب البيت، على أن تقام مباراة تحديد المركز بن الثالث والرابع، يوم السبت القادم بين المنتخب المغربي ونظيره الكرواتي.

تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Google News تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Telegram

مقالات ذات صلة

الخميس 11 يونيو 2026 - 18:55

مدينة آسفي تضرب موعداً مع الأصالة في الدورة الثالثة للمهرجان الوطني للطبخ العريق

الأربعاء 10 يونيو 2026 - 13:04

العيون : توقيف رجل وامرأة متورطين في قضايا إجرامية

الثلاثاء 9 يونيو 2026 - 14:16

صوت هند رجب والمستعمرة يفوزان بأبرز جوائز المهرجان الدولي للسينما الإفريقية بخريبكة في المغرب

الإثنين 8 يونيو 2026 - 19:49

بمشاركة خبراء دوليين وحضور لافت للمشاهير.. “MARFOSE COSMÉTIQUE” تحتفي بذكراها التاسعة