نانسي عجرم توجه كلام مؤثر للأسود (+صورة)

آش واقع تيفي الخميس 15 ديسمبر 2022 - 10:18

آش واقع 

عبرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن إعجابها الكبير بالمنتخب المغربي، وإنجازاته خلال منافسات كأس العالم قطر، وبلوغه الدور نصف النهائي.

ودونت نانسي عجرم عبر حسابها الرسمي على تويتر “من قال انو الفرحة قدها كأس لتكتمل؟ انتو فرحان قلوبنا، كتبتو التاريخ، قدمتو أجمل صورة عن الشباب العربي، واجتمع الكل على حبكن، .. وهيدا بحالو إنجاز أكبر وأغلى من أي كأس، تحية الأسود فخر العرب”.

تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Google News تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Telegram

مقالات ذات صلة

الإثنين 22 يونيو 2026 - 20:41

أكاديمية الموضة بالدار البيضاء تحتفي ببروز جيل جديد من المصممين خلال عرض تخرج الدفعة 2026

الإثنين 22 يونيو 2026 - 04:53

اختتام الدورة الرابعة لمهرجان «مقامات» بسهرة روحانية في قلب المدينة العتيقة للدار البيضاء

الإثنين 22 يونيو 2026 - 03:53

ياسمين تغني وجع الفراق ب “أعراض انسحابه”.. وكليب سينمائي في لبنان

السبت 20 يونيو 2026 - 15:31

كليل يفتح صفحة فنية جديدة بـ“Montana” تمهيداً لألبومه “Ghost Mode”