وزير الاتصال والناطق الرسمي باسم الحكومة الأسبق خالد الناصري في ذمة الله

آش واقع تيفي الأربعاء 5 أبريل 2023 - 22:07

أش واقع/زينب بومسهولي

 

لقي خالد الناصري، الوزير الأسبق وعضو المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية حتفه في الساعات الأخيرة من يوم الأربعاء.

 

وانتقل خالد الناصري لجواري ربه، بمستشفى الشيخ زايد في الرباط، بعد معاناة طويلة مع المرض ألزمته الفراش.

 

وكان خالد الناصري قيد حياته قد تقلد عدة مناصب حكومية وديبلوماسية ، آخرها منصب سفير في المملكة الأردنية الهاشمية.

 

وسبق أن شغل منصب وزير الاتصال والناطق الرسمي باسم الحكومة في حكومة عباس الفاسي.

تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Google News تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Telegram

مقالات ذات صلة

الجديدة: جماعة الحوزية تنفي وجود "عراقيل إقليمية" وتثمن مواكبة عامل إقليم الجديدة للمشاريع التنموية
الخميس 25 يونيو 2026 - 21:51

الجديدة: جماعة الحوزية تنفي وجود “عراقيل إقليمية” وتثمن مواكبة عامل إقليم الجديدة للمشاريع التنموية

فضيحة فندقية بطنجة: صحافية تعرضت لانتهاك خصوصيتها وتطالب بفتح تحقيق حول سلامة النزلاء
الأربعاء 24 يونيو 2026 - 19:20

فضيحة فندقية بطنجة: صحافية تعرضت لانتهاك خصوصيتها وتطالب بفتح تحقيق حول سلامة الزبناء

الإثنين 22 يونيو 2026 - 23:36

موظفو العدل يتجهون لتأسيس ودادية وطنية دفاعاً عن موظفي المحاكم وتعزيزاً لمكانتهم داخل منظومة العدالة

الخميس 18 يونيو 2026 - 12:04

الفراقشية تفرشو.. الأغلبية تُسقط قناع “الدولة الاجتماعية” وتصوت لتسمين حيتان المحروقات