زينب أسامة تكشف سبب غيابها عن السوشل ميديا

آش واقع تيفي الأحد 5 نوفمبر 2023 - 17:38

 

آش واقع 

أعلنت الفنانة المغربية، زينب أسامة عن سبب غيابها على السوشل ميديا، من خلال تدوينة عبر حسابها على “إنستغرام”.

وفي السياق، نشرت زينب أسامة تدوينة تشرح من خلالها السبب الرئيسي وراء غيابها في ظل ما يعانيه قطاع غزة على يد الاحتلال الإسرائيلي، قائلة: “سامحوني على الغيبة توحشتكم بزاف ولكن مع هاد الظروف مابقاش عندي المزاج ندير حتا حاجة الله يلطف بنا إن بعد العسر يسرا”.

وقبل ذلك كشفت زينب أسامة، في منشور سابق لها، عن تواجد أسرة زوجها بفلسطين،  الذي يعيش مرحلة صعبة بسبب الوضع المأساوي الذي يعيشه قطاع غزة.


 

تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Google News تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Telegram

مقالات ذات صلة

السبت 27 يونيو 2026 - 01:16

الدار البيضاء تستعد لاستقبال النسخة الرابعة عشرة من مهرجان نجوم كناوة

الإثنين 22 يونيو 2026 - 20:41

أكاديمية الموضة بالدار البيضاء تحتفي ببروز جيل جديد من المصممين خلال عرض تخرج الدفعة 2026

الإثنين 22 يونيو 2026 - 04:53

اختتام الدورة الرابعة لمهرجان «مقامات» بسهرة روحانية في قلب المدينة العتيقة للدار البيضاء

الإثنين 22 يونيو 2026 - 03:53

ياسمين تغني وجع الفراق ب “أعراض انسحابه”.. وكليب سينمائي في لبنان