هؤلاء هم لاعبو المنتخب الذي سيشاركون في أولمبياد باريس

اش واقع 

 

تحضيرًا لمنافسات الألعاب الأولمبية التي ستقام في باريس الصيف المقبل، أفادت مصادر متطابقة أن المدرب طارق السكيتيوي قد اختار 10 لاعبين من المنتخب المغربي الأول ضمن لائحته استعدادًا لمعسكر تدريبي مغلق.

سيشهد التربص الإعدادي بمركب محمد السادس حضور 26 لاعبًا، سيتم انتقاء اللاعبين الجاهزين منهم للدفاع عن ألوان القميص الوطني في الألعاب الأولمبية القادمة. وأكدت المصادر أن السكيتيوي سينسق مع الإطار الوطني وليد الركراكي لضم 10 لاعبين من المنتخب الأول ليكونوا مع المنتخب الأولمبي في باريس.

من بين الأسماء المتداولة، سيشارك بلال الخنوس، إلياس أخوماش، أمير ريتشارد ليسون، إلياس بن الصغير، شادي رياض، أسامة العزوزي، والصيباري. بالإضافة إلى الموندياليين أشرف حكيمي وياسين بونو، والوافد الجديد على المنتخب المغربي إبراهيم دياز نجم ريال مدريد.

اختيار القائمة النهائية المكونة من 18 لاعبًا سيكون تحديًا للمدرب الطموح السكيتيوي، الذي يسعى لاختيار أفضل المواهب الكروية المغربية للمرحلة الراهنة. يأمل السكيتيوي أن يساهم هذا الفريق في تحقيق إنجازات بارزة في الأولمبياد وتلميع صورة المغرب دوليًا بالوصول إلى أبعد مرحلة ممكنة في البطولة.

التعليقات مغلقة.