زوج سبعيني غاضب ينهي حياة زوجته بضــ.ربة فأس قدام بناتها

أش واقع تيفي / بني ملال

الحادثة التي نصفها تبدو مروعة ومأساوية للغاية، إنها حادثة جريمة قتل تتسبب في خسارة حياة إنسانة وتؤثر بشكل كبير على العديد من الأشخاص المعنيين بهذه الحادثة، بما في ذلك أفراد الأسرة والمجتمع.

من الواضح أن هذا الموقف يتطلب تعاملًا حساسًا ومتوازنًا من السلطات المعنية، بما في ذلك الشرطة والنيابة العامة، للتحقيق في الحادثة والتأكد من تطبيق العدالة بشكل كامل وعادل. يجب فتح تحقيق جنائي للوقوف على أسباب الجريمة وملابساتها، وتحديد ما إذا كانت هناك أسباب نفسية أو اجتماعية أو شخصية تسببت في هذا الفعل البشع.

بمدينة زاوية الشيخ التابعة للنفوذ الترابي لإقليم بني ملال أقدم زوج سبعيني غاضب، اليوم الخميس 20 يونيو الجاري، على وضع حد لحياة زوجته بطريقة مأساوية أمام بناتها داخل بيت الأسرة بحي إيقور.

فبعد مناوشة كلامية بين الطرفين، انتابت الزوج حالة هستيرية حادة حمل إثرها فأسا فهوى بها على شريكة حياته الستينية بعدة ضربات قاتلة على مستوى الرأس أسقطتها أرضا جثة هامدة بدون حراك وسط بركة من الدماء.

وقد حضرت إلى مكان النازلة السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية حيث تم توقيف المشتبه فيه ووضعه رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الجاري في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تم نقل جثة الهالكة إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال من أجل التشريح وتحديد أسباب الوفاة.

التعليقات مغلقة.