مدرب الجيش الملكي يودّع جماهير النادي

اش واقع –  متابعة 

 

أعلن المدرب التونسي نصر الدين النابي رحيله عن تدريب فريق الجيش الملكي بعد نهاية الموسم.

وقال النابي في تدوينة له على حسابه بموقع إنستغرام“أيها العساكر الأعزاء، احترامًا لكل الدعم الذي قدمتموه لي، يجب أن أوضح الموقف. بمشاعر متضاربة أعلن أن رحلتي كمدرب للجيش الملكي قد انتهت. بعد موسم صعب من العمل الشاق واللحظات المكثفة التي تقاسمناها معًا، حان الوقت لأقول وداعًا”.

وأضاف “أريد أن أعرب عن امتناني العميق لجميع المُناصرين الذين كانوا مصدرًا دائمًا للتحفيز والدعم. لقد كان دعمكم الذي لا يتزعزع وتشجيعكم وشغفكم للنادي ذا قيمة كبيرة طوال فترة وجودي هنا”.

وتابع “اعلموا أنني بذلت كل ما في وسعي، رغم القيود، مع الجهاز الفني واللاعبين، من أجل أن ينهي هذا النادي العظيم الموسم بلقب. لقد قرّر الواقع الميداني خلاف ذلك، وعلى الرغم من صعوبة الأمر، يجب علينا قبوله”.

وزاد قائلا “إلى اللاعبين والجهاز الفني والجهاز الإداري بأكمله، أشكركم على تفانيكم واحترافكم والتزامكم. أشكر الجنرال حرمو على دعمه، خاصة خلال الأوقات الصعبة، وكذلك الرئيس الأيوبي والعقيد مالك على الثقة التي وضعوها فيّ”.

وأردف: “أُغادر بذكريات ومودة عميقة للنادي وأنصاره. أنا مقتنع بأن الجيش الملكي سيستمر في النمو وسيبقى النادي في قلبي، وأشكر الشعب المغربي على حسن ضيافته واحترامه، بغض النظر عن المدينة، كنت دائمًا أحظى باستقبال جيد واحترام، وأشكركم على ذلك”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.