خدمة للمصلحة العامة.. نائب رئيس جماعة ارميلات يساهِم في حلّ أزمة نقل السوق الأسبوعي

اش واقع 

 

مثّل النائب الأول لرئيس جماعة ارميلات بإقليم سيدي قاسم، عزيز الحوزي، المجلس الجماعي، في اجتماع نقل السوق الأسبوعي اخميس الرميلة من جماعة دار الكداري إلى ارميلات.

وجاء تمثيل عزيز الحوزي لجماعة ارميلات في إطار تنفيذ القانون بآعتباره مسؤولا عن تسيير شؤون المجلس بعد توقيف رئيسه محمد الخويلي بسبب اختلالات مجال التعمير.

ووّقع النائب الأول لرئيس جماعة ارميلات في محضر الاجتماع انضباطاً للقانون وفي إطار المصلحة العامة، حيث ظلّ هذا المشروع متوقفاً لسنوات بسبب تعنّث الرئيس السابق.

وانعقد اجتماع نقل السوق الأسبوعي اخميس الرميلة من دار الكداري الى الرميلات في اجتماعي انعقد تحت رئاسة باشا مدينة دار الكداري وبحضور جميع المتدخلين في عملية النقل.

وقدّم باشا دار الكداري توضيحات توضيحات حول إكراهات وآثار السلبية للسوق الأسبوعي الحالي بدار الكداري على المستوى الصحي والبيئي والأمني وعرقلته لمشاريع التنمية المحلية. والمساهمة في عرقلة انسيابية حركة السير والجولان بشارع محمد الخامس.

وأجمع المتدخلون في عملية النقل على ضرورة تسريع عملية نقل السوق الأسبوعي الى موقعه الجديد بآرميلات وذلك للأسباب التي سبق ذكرها.

ولعِب عزيز الحوزي، النائب الأول لرئيس جماعة ارميلات دوراً كبيراً في المساهمة في تعديل اتفاقية الشراكة والتعاون للاستغلال المشترك للسوق الأسبوعي اخميس ارميلة من خلال مساهمته القانونية من موقعه كممثل للجماعة في إخراج هذا المشروع إلى أرض الوجود.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.