هذا هو تاريخ مغادرة صاحبيّ أغنية “شر كبي آتاي” للسجن

آش واقع تيفي الجمعة 12 يوليو 2024 - 13:22

اش واقع 

 

من المرتقب أن يغادِر صاحبيّ أغنية “الشر كبي اتاي” السجن في أواخر شهر غشت بعد قضائهم لمدة المحكومية الاستئنافية.

وحيث أنه قد جرى تخفيض عقوبتهم الحبسية الى أربعة أشهر في مرحلة الاستئناف فمن المرتقب أن يغادرو السجن بعد شهر ونصف من الأن.

وكانت محكمة الاستئناف بفاس قد قرّرت تخفيض عقوبة صاحبيّ أغنية “شر كبي اتاي” من سنتين الى أربعة أشهر بعد الضجة الكبيرة التي عرفها التفاعل مع الحكم.

تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Google News تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Telegram

مقالات ذات صلة

الإثنين 22 يونيو 2026 - 23:36

موظفو العدل يتجهون لتأسيس ودادية وطنية دفاعاً عن موظفي المحاكم وتعزيزاً لمكانتهم داخل منظومة العدالة

الإثنين 22 يونيو 2026 - 20:41

أكاديمية الموضة بالدار البيضاء تحتفي ببروز جيل جديد من المصممين خلال عرض تخرج الدفعة 2026

الإثنين 22 يونيو 2026 - 04:53

اختتام الدورة الرابعة لمهرجان «مقامات» بسهرة روحانية في قلب المدينة العتيقة للدار البيضاء

الإثنين 22 يونيو 2026 - 03:53

ياسمين تغني وجع الفراق ب “أعراض انسحابه”.. وكليب سينمائي في لبنان