حضيو راسكم.. وجبة ترسِل 20 طفلاً إلى المستشفى

آش واقع تيفي السبت 17 أغسطس 2024 - 20:31

اش واقع 

 

نُقل 20 طفلاً في مدينة تطوان بشكل عاجل إلى قسم المستعجلات بمستشفى سانية الرمل بعد تعرضهم لتسمم غذائي إثر تناولهم لوجبة “سندويتشات” في منطقة أزلا الساحلية.

ووفقاً لمصادر محلية، فإن الأطفال كانوا يشاركون في نشاط صيفي بالمنطقة عندما بدأوا يعانون من مغص شديد وآلام حادة في البطن، بالإضافة إلى إسهال وقيء مستمر، مما استدعى نقلهم فوراً إلى المستشفى. وأكدت المصادر ذاتها أن جميع الأطفال تلقوا العلاج اللازم وأنهم الآن في حالة صحية مستقرة.

وفي سياق متصل، باشرت المصالح الأمنية تحقيقاً في الحادثة، حيث تم تفتيش المحل الذي تم فيه إعداد الوجبة للتحقق من أسباب التسمم ومنع حدوث حالات مماثلة مستقبلاً.

تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Google News تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Telegram

مقالات ذات صلة

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 22:06

رحيل المختار التازي ..صيدلاني ومنتخب محلي وقيادي حزبي بصم ذاكرة البيضاويين

فضيحة فندقية بطنجة: صحافية تعرضت لانتهاك خصوصيتها وتطالب بفتح تحقيق حول سلامة النزلاء
الأربعاء 24 يونيو 2026 - 19:20

فضيحة فندقية بطنجة: صحافية تعرضت لانتهاك خصوصيتها وتطالب بفتح تحقيق حول سلامة الزبناء

الإثنين 22 يونيو 2026 - 23:36

موظفو العدل يتجهون لتأسيس ودادية وطنية دفاعاً عن موظفي المحاكم وتعزيزاً لمكانتهم داخل منظومة العدالة

الإثنين 22 يونيو 2026 - 21:59

المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ومؤسسة سَنَدي: شراكة تربوية راسخة لمحاربة الهدر المدرسي بإقليم النواصر