اعتقال مسؤول سياسي كبير وهو بحوزته “الكوكايين”

اش واقع 

 

ألقت عناصر الشرطة القضائية في مدينة مراكش القبض على أحد نواب رئيسة المجلس الجماعي للمدينة، فاطمة الزهراء المنصوري، وبحوزته كمية من مخدر الكوكايين.

ووفقًا لمصادر محلية، فقد تم توقيف النائب العاشر للعمدة، المنتمي لحزب الاتحاد الدستوري، ضمن حملة أمنية موسعة تنفذها مختلف المصالح الأمنية في المدينة الحمراء. وقد أسفرت عملية التفتيش عن العثور على لفافات من مخدر الكوكايين بحوزته.

كما أظهرت التحقيقات الأولية أن النائب كان مبحوثًا عنه في قضية تتعلق بإصدار شيكات بدون رصيد، ليتم اقتياده إلى مقر المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مراكش، حيث تم وضعه تحت الحراسة النظرية في انتظار إحالته على النيابة العامة.

وفي سياق متصل، نفذت ولاية أمن مراكش، قبل حوالي أسبوعين، حملات أمنية مكثفة ضمن إطار خطة عمل تهدف إلى التصدي للمخاطر التي تهدد سلامة مستعملي الطريق وتطبيق القانون ضد المخالفات المرورية الخطيرة، بالإضافة إلى مكافحة كافة المظاهر الإجرامية في الشارع العام.

وشاركت في هذه العمليات جميع مصالح الأمن الوطني بالمدينة، بما في ذلك الشرطة القضائية، والهيئة الحضرية، وشرطة المرور، والوحدات النظامية، بالإضافة إلى المناطق الأمنية ودوائر الشرطة، حيث تستمر هذه العمليات بشكل منتظم للحد من الظواهر السلبية التي تمس أمن المواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.