بوجدور : أزيد من أربع مئة طفل شاركوا في برامج التخييم

ٱش واقع : محمد ونتيف 

أسدل الستار مؤخرا على فعاليات المخيمات الصيفية التي شارك فيها عدد كبير من أطفال مدينة بوجدور وذلك بمختلف المراكز التخيمية على الصعيد الوطني.

 

ويأتي هذا البرنامج الذي استفاد منه أزيد من 400 طفل في سياق برنامج وزارة الثقافة والشباب والتواصل قطاع الشباب بشراكة مع الجامعة الوطنية للتخييم.

 

من جهتها واكبت مديرية الشباب ببوجدور عملية استفادة الأطفال واليافعين من برنامج عطلة للجميع بمعية عمالة إقليم بوجدور والمجلس الإقليمي لبوجدور، حيث تم تسطير برنامج انجاح هذه المراحل التخيمية واعطاء انطلاقته بحضور الجهات السالفة الذكر.

 

وكباقي الهيئات والجمعيات، شاركت جمعية المنار للتربية والثقافة فرع بوجدور في البرنامج التخييمي، حيث استفاد خمسون طفلاً وطفلة من فعاليات المخيم الصيفي بمدينة الجديدة (مركز التخييم الحوزية)، حيث وفرت شركة بتروم صحراء الزي والقبعات وبعض الحاجيات الأخرى للأطفال المشاركين وهي خطوة تحسب لهذه المؤسسة.

 

جدير بالذكر أن الجمعية الوطنية المنار للتربية والثقافة والتي لديها فرع بإقليم بوجدور وجه رسالة شكر وعرفان للسيد “سويلم بوعيدة” ممثل شركة بتروم صحراء والذي أكد بدوره انخراط مؤسستهم في انجاح الأنشطة التي تستهدف الطفولة والشباب باعتبارهم أجيال الغد ومستقبل الوطن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.