إتحاد طنجة يصدم منافسه الرجاء الرياضي بثلاثية غير متوقعة

اش واقع 

 

تمكن فريق نادي إتحاد طنجة مساء اليوم الأربعاء من الانتصار على ضيفه الرجاء الرياضي بملعب سانية الرمل بتطوان – بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد، في سيناريو لم يكن متوقعا نظرا للنقص الذي تعرفه الاتحاد في التركيبة البشرية ناهيك عن المشاكل التي تتخبط فيها إدارة النادي ، علماً أن المباراة مرت بدون جمهور.

دخل فارس البوغاز هذه المباراة بطاقة عالية حيث فاجأ ضيفه الرجاء الرياضي منذ الدقائق الأولى بضغط كبير خاصة بعد تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 4 من توقيع اللاعب علي الحراق ، ليعود نفس اللاعب بعد ست دقائق ليسجل الهدف الثاني فيه الدقيقة 10.

بينما حاول نادي الرجاء الحفاظ على مرماه ومواصلة البحث عن تسجيل هدف ، قام لاعب نادي الاتحاد جواد غبرة بتسجيل الهدف الثالث ، ليقم بعد ذلك حكم المباراة بالعودة إلى تقنية الڤار وإلغاء الهدف.

إلا أن جواد غبرة كان مصرا على تسجيل الهدف الثالث ليحقق مراده في الدقيقة 45 ، لتعم الفرحة والسرور قلوب الجماهير الطنجية التي تابعت المبارات من المقاهي وخلف الشاشات ، ليحدث بعد ذلك بزوغ أمل جديد في التركيبة الشبابية المحلية التي خاض بها اتحاد طنجة هذه المبارات.

كما واصل نادي الاتحاد البحث عن أهداف أخرى إلى حدود الدقيقة 79 حيث قام لاعب الرجاء يسري بوزوق من تسجيل الهدف الأول والوحيد لصالح الرجاء.

وبناء على هذه النتيجة فإن فريق اتحاد طنجة يحتل المرتبة الأولى بستة نقاط مناصفة مع نادي نهضة بركان، التي تنتظرهما مقابلة مؤجلة مع بعضهما البعض برسم مؤجل الدورة الثالثة، والتي من المفترض أن تجرى يوم الأربعاء 2 أكتوبر بمدينة بركان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.