بوجدور : الأزمة المالية الخانقة تهدد مسيرة شباب الجنوب

ٱش واقع – محمد ونتيف  

يستعد فريق جمعية شباب الجنوب لكرة القدم بوجدور لخوض الجولة الأولى من بطولة القسم الوطني الأول هواة، في ظل ظروف صعبة ومعقدة، ويعتبر الفريق الممثل الوحيد لإقليم بوجدور في هذه المنافسة، إلا أنه يواجه تحديات كبيرة تهدد مسيرته مع بداية الموسم الجديد.

 

بسبب أعمال الصيانة وإعادة التهيئة التي يخضع لها كل من ملعب 16 نونبر وملعب الوحدة الترابية، سيضطر الفريق إلى خوض مبارياته خارج المدينة، لعدم توفر ملعب بديل داخل بوجدور.

هذا الوضع يضاعف من الأعباء المادية على الفريق الذي يمر بأزمة مالية خانقة، دون وجود أي دعم مالي أو تدخل من الجهات المسؤولة في الإقليم.

 

في ظل هذه الظروف الصعبة، عبر المكتب المسير للفريق عن استيائه الشديد من غياب الدعم من المسؤولين المحليين، سواء من بعض المجالس المنتخبة أو الفاعلين السياسيين والاقتصاديين، رغم أهمية الفريق في تمثيل المدينة رياضياً، وقد دفع هذا الوضع الصعب المكتب المسير إلى التفكير في خيار الانسحاب من البطولة إذا استمر الإهمال وعدم تقديم أي دعم لتغطية تكاليف الفريق وأتعابه الأسبوعية.

 

تبقى الأيام المقبلة حاسمة بالنسبة لفريق شباب الجنوب بوجدور، حيث يأمل الجمهور في أن يتحرك المسؤولون لإنقاذ الفريق من هذه الأزمة قبل فوات الأوان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.