مع الرشاش الجديد HomePure Rayn غيروا أسلوب استحمامكم اكتشِفوا دوش المستقبل منذ الآن

 يسر QNET أن ترفع الستار عن HomePure Rayn ، آخر ابتكارات مجموعتها المخصصة للعناية المنزلية. تم تصميم رشاش الدوش بهدف إحداث ثورة في الروتين اليومي من خلال منح المستخدم تجربة جديرة بمنتجعات Spa، مع توفير عناية خاصة بصحة البشرة والشعر.

يحتوي رشاش الدوش HomePure Rayn ، المصمم من قبل خبراء تصفية المياه من كوريا الجنوبية، على تكنولوجيا الصدى Amezcua -ART، المبتكرة الحاصلة على براءة اختراع، والتي ترفع من جودة المياه عبر إعادة هيكلة جزئيات الماء. بفضل هذه التكنولوجيا يتم إغناء الماء بالطاقة وجعله أكثر فائدة وفعالية فيما يخص ترطيب الجسم وتحفيز نشاطه وطاقته الحيوية. فمن خلال توحيد الذبذبات الموجية الطبيعية للماء، تعمل تكنولوجيا الصدى Amezcua -ART على تحويل المياه إلى مورد يسهل امتصاصه من قبل الجسم، محسنة بذلك المستوى العام للرفاهية، بالإضافة إلى تمكين الجسم من ترطيب مثالي وتوفير ماء عذب زلال للشرب.

غير أن الأمر لا يقف عند هذا الحد : فقد تم تزويد رشاش الدوش HomePure Rayn بكابسولات ترشيح الماء المصنوعة من ألياف الكاربون المُفَعَّل (Activated Carbon Fiber – ACF)، والحاصلة على شهادة المطابقة من المؤسسة الوطنية للصحة (National Sanitation Foundation – NSF). ويضمن هذا النظام تصفية عالية الجودة، عبر إزالة الشوائب التي تعكر الماء، مثل المخلفات والرواسب المختلفة والصدأ وبقايا الكلور. وبفضل 259 من الثقوب المجهرية للرشاش، يعطي الضغط اللطيف للماء المترتب عنها للجلد إحساسا مفعما بالراحة، ما يجعل هذا الرشاش مثاليا للأطفال والأشخاص المسنين وحتى للحيوانات الأليفة.

في حديثه عن هذا الابتكار، قال تريفور كونا، مدير التسويق لدى كيونت QNET: « يشكل رشاش الدوش HomePure Rayn منعطفا مهما في مجال الرفاهية الشخصية. فبفضل الاعتماد على تكنولوجيا الصدى أميزكوا Amezcua -ART ، تمكننا من تصميم منتج يمُدُّ الماء بالنشاط والحيوية، بالإضافة إلى تصفيته، مانحا بذلك للمستخدم تجربة استحمام منعشة بكل ما في الكلمة من معنى. تمكن صفيحة أميزكوا Amezcua -ART المدرجة في رشاش الدوش من شحن الماء بالطاقة، الشيء الذي يجعل الماء أكثر عذوبة وأكثر عناية وفائدة للبشرة والشعر. إضافة إلى ذلك، يتميز المنتج بسهولة فائقة في تثبيته، حيث يكفي فك الرشاش القديم واستبداله برشاش HomePure Rayn .

كما أبرز تريفور كونا في تصريحه أيضا السهولة الفائقة لصيانة المنتج الجديد، وقال : « قطعتين فقط تتطلبان استبدالهما بانتظام وتعويضهما بقطع جديدة، ويمكن القيام بذلك بدون أي عناء. يتعلق الأمر بمصفاة الرواسب، الموجودة في مقبض الرشاش، وكابسولات الترشيح الموضوعة في رأس الرشاش، سواء كبسولة ألياف الكربون المُفَعَّل أو كبسولة الفيتامين C ».

مزايا HomePure Rayn الرئيسية :

  •          تنظيف مطهر وعميق : بفضل احتوائه على نظام ترشيح متطور، يتخلص HomePure Rayn من الرواسب والصدأ والشوائب ومخلفات الكلور ، من أجل استحمام نقي وصحي.
  •          تجربة دوش جديرة بمنتجع Spa : استسلموا لخيارات علاجات العطور المريحة، من قبيل الكابسولات المعطرة Bahama Blue ، Black Cherry أو الخزامة (Lavande).
  •          مزايا للبشرة والشعر : بمساعدة كبسولة الفيتامين C وفيلتر ACF، سيتم ترطيب بشرتكم بعمق إضافة إلى جعل شعركم أقوى، مع تقليص تساقط الشعر وتجديد أفضل لفروة الرأس.
  •          ابتكار مزوِّد بالطاقة : تغذي صفحة أميزكوا Amezcua -ART الماء بالطاقة، ما يؤدي إلى انخفاض مستوى الإجهاد ويرفع من حيويتكم ونشاطكم. بذلك تستفيدون من مستوى عال من الدعم الطبيعي لقواكم في الصباح ومن لحظات الاسترخاء في المساء.
  •          برهنت الأبحاث التي أجراها البروفيسور قسطنطين كوروتكوف، الأخصائي بجامعة سان بيترسبورغ الوطنية أن للماء المهيكل وقع إيجابي على حقول القوة في الجسم وإسهام هام في الرفاهية العامة. حسب دراساته، يحسن الماء المهيكل من مستوى ترطيب البشرة كما يتميز بسهولة امتصاصه في الجسم. وتؤكد هذه النتائج أن HomePure Rayn يحول الماء العادي إلى مصدر للحيوية والنشاط، حافل بالمزايا المفيدة للصحة.
  •          بفضل هذه التكنولوجيا المتطورة، وتصميمها البديهي، وآثارها المفيدة، يَعِد HomePure Rayn بأن يحدث ثورة في عالم النظافة والرفاه الشخصي. ويعتبر رشاش الدوش الجديد آخر مولود ضمن مجموعة منتجات HomePure من QNET، والتي تتضمن أيضا مرشحات المياه HomePure NOVA وVIVA، بالإضافة إلى جهاز تنقية الجو HomePure Zayn.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.