هذه هي وصفة الركراكي لحلّ أزمة حكيم زياش

اش واقع 

 

يعمل مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، على حل الأزمة المتعلقة بنجم غلطة سراي التركي، حكيم زياش، الذي أثار جدلاً واسعاً مؤخراً بعد أن قام بحذف صوره مع المنتخب من حسابه على إنستغرام، ما أدى إلى انتشار تكهنات حول رغبته في الاعتزال دولياً.

وفقاً لتقارير إعلامية، حصل الركراكي على موافقة من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، لعقد لقاء مع زياش في تركيا. يهدف هذا اللقاء إلى مناقشة أسباب حذف الصور وتوضيح الأمور بين الطرفين، حيث يعمل الركراكي على تجنب أي توترات داخل الفريق، خصوصاً مع اقتراب بطولة كأس أمم أفريقيا التي ستقام في المغرب.

بالرغم من غياب زياش عن المباراتين الأخيرتين للمنتخب ضد إفريقيا الوسطى بسبب الإصابة، يواصل الركراكي تجهيز الفريق للمرحلة المقبلة. المدرب يخطط للقيام بجولة أوروبية تشمل زيارة عدة دول للقاء المحترفين المغاربة مثل نصير مزراوي، شادي رياض، إبراهيم دياز، ونايف أكرد، بهدف التأكد من جاهزيتهم للمباريات القادمة ضد الغابون ولوسوتو ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

من جهتها، تسعى الإدارة الفنية للمنتخب المغربي إلى تعزيز الروح الجماعية وتجنب أي أزمات قد تؤثر على استقرار الفريق، وذلك لضمان أفضل استعدادات للبطولة المقبلة. وتبقى الجماهير المغربية تعلق آمالها على نجاح هذه المساعي واستمرار مشاركة حكيم زياش في مسيرة الفريق الوطني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.