رسالة من القلب.. بسمة بوسيل تغني لكل امرأة نسيت نفسها

غزلان أزار الجمعة 20 يونيو 2025 - 21:02

بعد أكثر من عقد من الغياب عن الساحة الفنية، أدهشت الفنانة المغربية بسمة بوسيل جمهورها بإصدار موسيقي جديد، يُعدّ الأول في مسيرتها الفنية تحت عنوان «الحلم»، حيث أطلقته رسميًا على جميع المنصات الرقمية. هذا الألبوم المصغّر (EP) يُمثل نقطة تحوّل شخصية ومهنية لبسمة، التي اختارت أن تعود بنضج فني يعبّر عن عمق تجربتها الإنسانية.
في هذا العمل، لا تغني بسمة فقط، بل تحكي عن الحب، عن الألم، عن القيود، وعن الشجاعة. كلمات الأغاني تنبض بالحياة، مستلهمة من فصول حقيقية من رحلتها الخاصة؛ زواج مبكر، أمومة، حياة تحت الضوء، وانقطاع طويل عن أحلامها الفنية، لتعود اليوم بروح أكثر صدقًا، ووعي أكبر بذاتها وصوتها.
وفي تصريح مؤثر عبر حسابها الرسمي، وجّهت بسمة رسالة مباشرة لكل امرأة مرّت بتجارب مشابهة، قائلة: ”لطالما وضعت عائلتي أولاً، ونسيت أحلامي… لكن اليوم أقول لكل امرأة: لا شيء يمنعك من البدء من جديد. نحن قادرات على النهوض وكتابة قصتنا من جديد.”
ألبوم «الحلم» لا يكتفي بتقديم صوت بسمة بنكهة جديدة فحسب، بل يعكس أيضًا هويتها الحالية كفنانة وكامرأة ناضجة، تعيد رسم ملامحها من خلال الفن. هي عودة لا تقتصر على الغناء، بل هي فعل تحرّر فني وشخصي من القيود، ورسالة بصوت ناعم، لكن قوي، بأن الوقت لا يسلبنا الحلم، بل يمنحنا فرصة أن نعيشه بعمق.

تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Google News تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Telegram

مقالات ذات صلة

الإثنين 22 يونيو 2026 - 20:41

أكاديمية الموضة بالدار البيضاء تحتفي ببروز جيل جديد من المصممين خلال عرض تخرج الدفعة 2026

الإثنين 22 يونيو 2026 - 04:53

اختتام الدورة الرابعة لمهرجان «مقامات» بسهرة روحانية في قلب المدينة العتيقة للدار البيضاء

الإثنين 22 يونيو 2026 - 03:53

ياسمين تغني وجع الفراق ب “أعراض انسحابه”.. وكليب سينمائي في لبنان

السبت 20 يونيو 2026 - 15:31

كليل يفتح صفحة فنية جديدة بـ“Montana” تمهيداً لألبومه “Ghost Mode”