جمعية حي المواطن بالزمامرة تصدر بيان وتطالب عامل الإقليم بتدخل العاجل

آش واقع تيفي الإثنين 19 ديسمبر 2016 - 17:36

 

أش واقع- متابعة ع.م

توصلت “اش واقع” ببيان مستعجل من جمعية حي المواطن بالزمامرة، تدعو فيه عامل إقليم سيدي بنور، بتدخل العاجل لإجبار رئيس المجلس البلدي للزمامرة على تنفيد إتفاق 2 دجنبر 2016 .

وهذا هو البيان :

15542028_323964118002922_5590685882158610584_n

تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Google News تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Telegram

مقالات ذات صلة

الدار البيضاء.. توقيف 126 شخصاً وحجز أزيد من 148 ألف من المفرقعات و5 آلاف عجلة مطاطية بمناسبة "عاشوراء"
الجمعة 26 يونيو 2026 - 14:10

الدار البيضاء.. توقيف 126 شخصاً وحجز أزيد من 148 ألف من المفرقعات و5 آلاف عجلة مطاطية بمناسبة “عاشوراء”

الجديدة: جماعة الحوزية تنفي وجود "عراقيل إقليمية" وتثمن مواكبة عامل إقليم الجديدة للمشاريع التنموية
الخميس 25 يونيو 2026 - 21:51

الجديدة: جماعة الحوزية تنفي وجود “عراقيل إقليمية” وتثمن مواكبة عامل إقليم الجديدة للمشاريع التنموية

فضيحة فندقية بطنجة: صحافية تعرضت لانتهاك خصوصيتها وتطالب بفتح تحقيق حول سلامة النزلاء
الأربعاء 24 يونيو 2026 - 19:20

فضيحة فندقية بطنجة: صحافية تعرضت لانتهاك خصوصيتها وتطالب بفتح تحقيق حول سلامة الزبناء

الإثنين 22 يونيو 2026 - 23:36

موظفو العدل يتجهون لتأسيس ودادية وطنية دفاعاً عن موظفي المحاكم وتعزيزاً لمكانتهم داخل منظومة العدالة