ساكنة الزمامرة تعاني من مخلفات الأشغال العمومية

آش واقع تيفي الثلاثاء 20 ديسمبر 2016 - 11:02

 

اش واقع / ك.ز
عبر سكان مدينة الزمامرة، عن استياءهم الشديد بسبب الوضع المزري الذي يعانون منه جراء الأوحال التي خلفتها بعض الأشغال لقنوات الصرف الصحي التي شملت العديد من المناطق في المدينة .

zmamra2

هذه الأشغال حولت مسالك الأحياء إلى أوحال أعاقت تنقل السكان، خاصة بشارع الحسن الثاني وشارع الجيش الملكي ، ليزداد الوضع تأزما زاد من تشويه المنظر العام بالمنطقة ، كما تؤكد مصالح البلدية أن إصلاح الطرق ستبدأ مع بداية السنة القادمة .

zmamra3

تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Google News تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Telegram

مقالات ذات صلة

الأربعاء 10 يونيو 2026 - 13:04

العيون : توقيف رجل وامرأة متورطين في قضايا إجرامية

الإثنين 8 يونيو 2026 - 08:38

أسبوع البيئة بالجديدة في دورته الـ17: شعارات تتجدد كل عام.. وحصيلة ميدانية تنتظر الإجابة

الأحد 7 يونيو 2026 - 14:22

بوجدور : الدائرة الأمنية الأولى تفكك معمل لتصنيع الماحيا 

الإثنين 25 مايو 2026 - 13:07

بوجدور : تدابير ميدانية لاستتباب الأمن داخل وبمحيط سوق الماشية