غريق يقضي 19 ساعة تحت الماء بدون أن يرصده “غانجو” الوقاية المدنية بالزمامرة

آش واقع تيفي الجمعة 23 يونيو 2017 - 11:41

غريق يقضي 19 ساعة تحت الماء بدون أن يرصده “غانجو” الوقاية المدنية بالزمامرة

فشل رجال الوقاية المدنية بالزمامرة وإستعمالهم لوسائل الشبه البدائية والخطيرة التي استعملوها ، مثل” الغانجو” للبحث عن الجثة، أغضبت سكان المنطقة، حيث اعتبروا أن هذه الوسائل لا تراعي حرمة الغريق.

�ورغم محاولات الوقاية المدنية إلا أن عناصرها لم تتمكن من انتشال الجثة، ما دفع إلى إستوجاب إرسال فرقة للغطاسين التي أتت حتى صباح يوم الجمعة حوالي الساعة السادسة صباحا أي بعد يوم على الحادث .

ومن هنا يمكن أن نطرح عدة تساؤلات عريضة حول قيمة الانسان بهذا الوطن خاصة وأن لم تمر إلى أيام قليلة على الحادث المأساوي الذي هز المغاربة ككل بإنتشار الحريق رغم تواجد الوقاية المدنية بمكان الحادث والتي لم تكن تتوفر على مستلزماتها التقنية مما عجل بحضور رجال الوقاية المدنية لسيدي بنور …

تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Google News تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Telegram

مقالات ذات صلة

الخميس 11 يونيو 2026 - 18:55

مدينة آسفي تضرب موعداً مع الأصالة في الدورة الثالثة للمهرجان الوطني للطبخ العريق

الأربعاء 10 يونيو 2026 - 13:04

العيون : توقيف رجل وامرأة متورطين في قضايا إجرامية

الإثنين 8 يونيو 2026 - 08:38

أسبوع البيئة بالجديدة في دورته الـ17: شعارات تتجدد كل عام.. وحصيلة ميدانية تنتظر الإجابة

الأحد 7 يونيو 2026 - 14:22

بوجدور : الدائرة الأمنية الأولى تفكك معمل لتصنيع الماحيا