مابعد 4 شتنبر..

آش واقع تيفي الإثنين 26 أكتوبر 2015 - 22:52

لم يعد كافيا العودة إلى التحالفات الطبيعية بين أنصار الملكية المطلقة وبين أنصار الملكية البرلمانية.. بل أصبح تفكيك “البام” والفصل بين أطره اليسارية والمرغمين على الخضوع لوزارة الداخلية أمرا مرغوبا، مما سيوفر لمثلث التيارات الإيديولوجية الثلاثة: الليبيرالية واليسارية والأصولية وضعا طبيعيا..
حسن طارق

تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Google News تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Telegram

مقالات ذات صلة

الأربعاء 24 يونيو 2026 - 13:50

نظرة على هامش قرار المحكمة الدستورية المتعلق بالقانون 16.22 المتعلق بالعدول

الخميس 26 مارس 2026 - 17:54

علاش الحشيش ممنوع والنيبرو موجود في الصاكة شنو كيديرو بيه؟

الخميس 8 يناير 2026 - 19:24

هل تُنهي “حكومة المونديال” مسار أخنوش السياسي ؟

الأحد 4 يناير 2026 - 11:57

سرقة كرة قدم.. عاد.. فقد سرق إخوة لهم من قبل