بسبب مرضها بالسرطان .. الفنان رشيد الوالي يوجه كلمات خاصة إلى الفنانة زينب الناجم (+صور)

آش واقع تيفي الخميس 21 أبريل 2022 - 20:20

 

آش واقع تيفي 

نشر الفنان المغربي، رشيد الوالي، تدوينة عبر حسابه الرسمي على تطبيق”أنستغرام”، كلمات معبرة، يواسي من خلالها الفنانة زينب الناجم التي تعاني من الإصابة بمرض السرطان٠

ونشر الوالي مقطع فيديو يوثق لأحد أعماله رفقة  الفنانة، مرفقا بتدوينة تعبر عن مشاعر صادقة قائلا فيها: “الفنانة والأخت زينب الناجم الممثلة التي اشتغلت معها في آخر عمل الشريف مول البركة تمر بفترة صعبة من خلال إصابتها بسرطان الثدي، أكتب لك اليوم لاقول لك ما قلته قبل أيام. يمكنك الانتصار على المرض بالعزيمة والإيمان. الحمد لله ستة عشر حصة مرة بسلام وانت مقبلة على العملية، والتي ندعو الله جميعا بأن يشفيك ويعافيك وتكوني بدورك مثالا يشجع الناس على عدم الانهزام”٠

وزاد الوالي “فعلا هو مرض خبيت لكن اعرف ومن أسرتي من شفيت تماما منه منذ أكثر من خمسة عشر سنة، قلبي معاك ولن يكون إلا ما كتبه الله، نحبك نؤمن بعطائك وبطيبوبتك وسماحة قلبك، وأطلب من كل المتابعين لصفحتي الدعاء لك بالشفاء، فلا أحد يعلم من أفضلها عند الله، عودة ميمونة يا أيتها الجميلة”٠

وقد أصيبت الفنانة المغربية الشابة بمرض السرطان، الذي تدوام على علاجه منذ فترة من الزمن، وتعاطف معها العديد من الفنانين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، متمنين لها الشفاء العاجل.

تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Google News تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Telegram

مقالات ذات صلة

الإثنين 22 يونيو 2026 - 20:41

أكاديمية الموضة بالدار البيضاء تحتفي ببروز جيل جديد من المصممين خلال عرض تخرج الدفعة 2026

الإثنين 22 يونيو 2026 - 04:53

اختتام الدورة الرابعة لمهرجان «مقامات» بسهرة روحانية في قلب المدينة العتيقة للدار البيضاء

الإثنين 22 يونيو 2026 - 03:53

ياسمين تغني وجع الفراق ب “أعراض انسحابه”.. وكليب سينمائي في لبنان

السبت 20 يونيو 2026 - 15:31

كليل يفتح صفحة فنية جديدة بـ“Montana” تمهيداً لألبومه “Ghost Mode”