تصريح قوي من موديريتش عن المنتخب المغربي

آش واقع تيفي الثلاثاء 13 ديسمبر 2022 - 09:27

 

آش واقع

أشاد لاعب منتخب كرواتيا لوكا مودريتش بمنتخب المغرب، بعد بلوغه نصف نهائي كأس العالم.

وفي هذا الصدد، عبر مودريتش في تصريحه إلى برنامج “إل تشيرينغيتو” الذي تبثه شبكة “ميغا” الإسبانية، “خلال المباراة الأولى أمام المغرب لم نحقق الفوز، وبدأ الجميع ينتقد في كرواتيا ويقول إننا لم نكن قادرين على هزيمة المغرب. ولكن انظروا اليوم أين وصلوا؟… شاهدتُ إلى أي حدّ يصعب الفوز عليهم”.

ويواجه المنتخب الكرواتي مساء اليوم الثلاثاء،  منتخب الأرجنتين في نصف نهائي مونديال 2022، بعدما هزمت كرواتيا البرازيل بركلات الترجيح في ربع النهائي، فيما تغلّبت الأرجنتين على هولندا بضربات الترجيح أيضاً.

 

تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Google News تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Telegram

مقالات ذات صلة

الإثنين 22 يونيو 2026 - 04:53

اختتام الدورة الرابعة لمهرجان «مقامات» بسهرة روحانية في قلب المدينة العتيقة للدار البيضاء

الإثنين 22 يونيو 2026 - 03:53

ياسمين تغني وجع الفراق ب “أعراض انسحابه”.. وكليب سينمائي في لبنان

السبت 20 يونيو 2026 - 15:31

كليل يفتح صفحة فنية جديدة بـ“Montana” تمهيداً لألبومه “Ghost Mode”

الثلاثاء 16 يونيو 2026 - 21:16

الفيفا يعلن اسم حكم مباراة المغرب واسكتلندا