المنتخب المغربي يسحق افريقيا الوسطى برباعية

اش واقع 

 

حقق المنتخب الوطني المغربي فوزاً كبيراً على نظيره منتخب إفريقيا الوسطى بنتيجة أربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت اليوم على أرضية الملعب الشرفي بمدينة وجدة، ضمن منافسات المجموعة الثانية لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

واجه المنتخب المغربي صعوبات خلال الشوط الأول في اختراق دفاع منتخب إفريقيا الوسطى الذي أحكم إغلاق منافذه. لكن في الدقيقة 34، تمكن اللاعب إلياس بنصغير من كسر صمود الدفاع وافتتح التسجيل لصالح “أسود الأطلس”. ولم يكتف بنصغير بذلك، إذ عاد في الدقيقة 37 ليضيف الهدف الثاني، منهياً الشوط الأول بتقدم المنتخب المغربي بهدفين نظيفين.

في الشوط الثاني، واصل المنتخب الوطني ضغطه الهجومي. ونجح يوسف النصيري في تعزيز النتيجة بتسجيل الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 50. ثم أضاف عبد الصمد الزلزولي الهدف الرابع في الدقيقة 66، ليضمن المنتخب المغربي فوزاً مريحاً.

بهذا الانتصار، يواصل المنتخب المغربي تصدره للمجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، بينما يحتل منتخب إفريقيا الوسطى المركز الثالث بثلاث نقاط. وفي مباراة أخرى ضمن نفس المجموعة، رفع منتخب الغابون رصيده إلى 7 نقاط بعد فوزه على ليسوتو بنتيجة 2-0، ليحتل المركز الثاني، في حين يقبع منتخب ليسوتو في المركز الأخير بنقطة واحدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.