إنشاء مستشفى ميداني جديد بورزازات للتكفل بمرضى كورونا

آش واقع تيفي الأربعاء 1 سبتمبر 2021 - 11:37

آش واقع تيفي / رميساء شكراني

تتجه السلطات الصحية إلى إنشاء مستشفى ميداني جديد مخصص لمرضى فيروس كورونا، في ظل إرتفاع عدد الإصابات اليومية بالفيروس بجهة درعة تافيلالت،خلاال الأيام الماضية.

وأفادت المندوبية الإقليمية للسلطات الصحية أن الطاقة الإستعابية للمستشفى ستصل إلى 88 سرير،وسيتم تجهيزه بمعدات و أجهزة طبية لمرضى فيروس كورونا.

وتم ملئ قسم المستعجلات التابع للمستشفى الإقليمي “سيدي حساين بناصر”،بسبب توافد حالات الإصابة بفيروس كورونا من عدة أقاليم.

وفي ذات السياق، تهيب وزارة الصحة جميع المواطنين والمواطنات للتقييد بالاجراءات الاحترازية، وذلك للوقاية من الاصابة بفيروس كورونا.

تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Google News تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Telegram

مقالات ذات صلة

الإثنين 22 يونيو 2026 - 12:46

تزنيت : اتفاقيات شراكة لدعم مشاريع الشباب والنساء بأملن

معرض الصناعة التقليدية بالجديدة في مهب الريح.. عاصفة تعري جشع المنظمين وتدمر أرزاق الصناع
السبت 20 يونيو 2026 - 15:51

معرض الصناعة التقليدية بالجديدة في مهب الريح.. عاصفة تعري جشع المنظمين وتدمر أرزاق الصناع

السبت 20 يونيو 2026 - 15:15

الجديدة.. بين استهتار الشركة وانتفاضة الساكنة: مواطنون يمنعون شاحنات النظافة من المرور بعد تحول أحيائهم إلى مطارح عشوائية

شاطئ الجديدة.. أبطال الإنقاذ يواجهون الموت وملجأهم "كوخ بدائي" تعود للتسعينيات
السبت 20 يونيو 2026 - 14:19

شاطئ الجديدة.. أبطال الإنقاذ يواجهون الموت وملجأهم “كوخ بدائي” تعود للتسعينيات