تامسنا .. السلطات المحلية تواصل محاربة احتلال الملك العمومي و ترد ميدانيا على من ينشرون المغالطات

في تامسنا، كما في العديد من المناطق الحضرية الأخرى، تبذل السلطات المحلية مجهودات كبيرة فيما يتعلق بمحاربة احتلال الملك العمومي.
مصادر شدى اف ام أفادت بأن السلطات المحلية بنفس المدينة خصوصا في كل من أحياء ” النور ، الضحى و الأمل ” تعمل على تعزيز جهودها لمواجهة هذه الظاهرة من خلال تنظيم حملات تفتيش ومراقبة، وتنفيذ القوانين المتعلقة بحماية الملك العمومي.
فعلى الرغم من أن احتلال الملك العمومي قد يتجلى في عدة أشكال مثل الباعة المتجولين أو استعمال المساحات العامة بطرق غير قانونية إلا أن السلطات بمدينة تامسنا في شخص السيد رئيس الدائرة و قياد الملحقتين الإدارتين بالإضافة إلى أعوان السلطة يسعون إلى تحقيق التوازن بين توفير خدمات للمواطنين والحفاظ على النظام العام وجمالية المدينة.
مصادر شدى اف ام اضافت بأن الإجراءات التي تتخذها السلطات المحلية في مدينة تامسنا للقضاء على الباعة الجائلين عادة ما تهدف إلى تنظيم الفضاء العام والحد من الفوضى التي قد تسببها هذه الظاهرة من خلالها تواصلها الدائم و المستمر مع الباعة الجائلين بغية لم شملهم في اسواق نمودجية بكل من النعيم و القصبة و ذلك وفق المعايير المطلوبة ، و عكس ما يتم الترويج له من مغالطات حول بعض أعوان السلطة نظير مجهوداتهم الكبيرة على مستوى المدينة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.