غاساما يخلق احتقاناً في مصر.. و”اتحاد كرة القدم” يحتَجّ

آش واقع /نهيلة عماري

نشر الاتحاد المصري لكرة القدم، أمس الثلاثاء، بلاغا رسميا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، قدم من خلاله إحتجاجا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” ، بخصوص تعيين الحكم الغامبي بكاري غاساما لقيادة مباراة الكاميرون ومصر المقرر إقامتها غدا الخميس، إبتداء من الساعة الثامنة مساء، على أرضية المعلب “الأولمبي”، لحساب دور نصف نهائي كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم في بلاغه : ” قدم الاتحاد المصري لكرة القدم احتجاجا رسميا للاتحاد الافريقي لكرة القدم على تعيين الحكم الغامبي بكاري غاساما لإدارة مباراة الكاميرون ومصر المقرر إقامتها بعد غد في الدور قبل النهائي لبطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون”.

وأعرب : “كما قدم الاتحاد المصري لكرة القدم للكاف عريضتين تضمن كل منها ردودا كاملة عما حدث في أعقاب نهاية مباراة مصر والمغرب، وملابسات عدم تمكن المدير الفني للمنتخب الوطني كارلوس كيروش من حضور المؤتمر الصحفي قبل المباراة نفسها”.

وكان غاساما، صاحب 46 عاما، قاد مباريات المنتخب المصري، انتهت بفوز “الفراعنة” في ثلاث منها، وخسر مرتين، وتعادل في مباراة واحدة، كما يعد باكاري جاساما من أبرز حكام القارة الإفريقية لما أداره من مباريات هامة .

التعليقات مغلقة.