هكذا احتفلت الامارات العربية المتحدة تحتفل بذكرى عيد العرش

آش واقع تيفي الأحد 31 يوليو 2022 - 11:39

 

آش واقع / زينب بومسهولي

اختارت دولة الامارات المتحدة العربية ، تهنئة الملك محمد السادس بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد، بشكل خاص.

واكتسى برج خليفة بعلم المملكة المغربية ، وذلك احتفالا بذكرى عيد العرش حيث تم إضاءة البرج مع عزف النشيد الوطني، وذلك في خطوة من دولة الامارات لمعايدة الملك والشعب والمغربي.

حري بالبيان، أن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، أعلنت خبر تأجيل جميع الأنشطة والإحتفالات والمراسم التي تقام بمناسبة تخليد ذكرى عيد العرش المجيد، بسبب استمرار البروتوكول الوقائي من فيروس كورونا.

تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Google News تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Telegram

مقالات ذات صلة

السبت 27 يونيو 2026 - 13:48

الداخلة : تفكيك وكر للدعارة وتوقيف سبع فتيات

الجديدة.. حملة أمنية وتقنية واسعة تطيح بمتورطين في سرقة الماء والكهرباء وإحالتهم على القضاء
الجمعة 26 يونيو 2026 - 20:25

الجديدة.. حملة أمنية وتقنية واسعة تطيح بمتورطين في سرقة الماء والكهرباء وإحالتهم على القضاء

الدرك الملكي بالجديدة يحبط محاولة للهجرة غير الشرعية ويوقف 39 مرشحاً بشاطئ الحوزية
الإثنين 22 يونيو 2026 - 12:46

تزنيت : اتفاقيات شراكة لدعم مشاريع الشباب والنساء بأملن

الجمعة 19 يونيو 2026 - 13:15

الباكلوريا : نجاح 3145 تلميذ وتلميذة بجهة العيون