عالي الهمة يؤدي الواجب الوطني في بن جرير

آش واقع تيفي الأربعاء 8 سبتمبر 2021 - 14:16

حل مستشار الملك فؤاد عالي الهمة صباح يومه الاربعاء التامن من شتنبر الجاري، بمدينة بن جرير مسقط رأسه من أجل أداء الواجب الوطني في إطار الاستحقاقات الانتخابية التي يعرفها المغرب.

وأدلى فؤاد عالي الهمة بصوته وادى الواجب الوطني بثانوية المنصور الذهبي قبل أن يغادر مركز الاقتراع متوجها إلى منزل أسرته بحي بلوك كاسطور بمدينة بن جرير.

وتوجهت العديد من الرموز السياسية والامناء العامين للاحزاب صوب صنادق الاقتراع للادلاء بأصواتهم في استحقاقات شتنبر 2021.

تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Google News تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Telegram

مقالات ذات صلة

الجديدة: بين فوضى المشاريع المعطلة وزيرو سؤال داخل قبة البرلمان وتجديد الثقة ما هي معايير التزكية
الجمعة 19 يونيو 2026 - 14:21

الجديدة: بين فوضى المشاريع المعطلة وزيرو سؤال داخل قبة البرلمان وتجديد الثقة وما هي معايير التزكية؟

الإثنين 8 يونيو 2026 - 16:16

من الرباط إلى الجديدة.. حرب التراشق بالاتهامات داخل الأحرار بالجديدة تنتهي بـ “إنكار الانتماء” للحزب

الثلاثاء 17 مارس 2026 - 16:01

النهاية المأساوية.. من قبة البرلمان إلى عتمة السجن: الراضي يسقط في فخ “الأراضي السلالية”

الإثنين 9 مارس 2026 - 15:27

البرلماني بناصر.. قصة حب طرفها الأول “الكرسي” وطرفها الثاني “المشاريع الشبحية”