محاولة انتحار فاشلة بطلتها فتاة من طانطان

محمد ونتيف السبت 29 ديسمبر 2018 - 21:58

ٱش واقع – محمد ونتيف

كشفت مصادر مطلعة، أن شابة تقارب الـ 17 من عمرها، تناولت مادة سامة في محاولة للإنتحار اليوم السبت بمدينة طانطان.


المصادر تضيف أن الشابة تناولت سم الفئران ليتم نقلها لمستعجلات طانطان لتلقي الإسعافات الضرورية، فيما لا تُعرف الأسباب التي دفعت المعنية بالأمر إلى درجة الإقدام على الانتحار.


تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Google News تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Telegram

مقالات ذات صلة

الأحد 28 يونيو 2026 - 14:02

بوجدور : حملات أمنية ليلة عاشوراء

🚨 زلزال العزل يضرب جماعة الجديدة فـ ليلة الحسم.. مستشار جماعي فـ قبضة "جرائم الأموال" بتهمة التزوير وتبديد ميزانية الشعب.. واش القانون غيطير بيه ولا غيتغطى عليه؟! 💣⚖️
الأحد 28 يونيو 2026 - 10:12

ليلة الحسم: زلزال العزل يتربص بجماعة الجديدة… مستشار جماعي متهم بالتزوير وتبديد المال العام

السبت 27 يونيو 2026 - 13:48

الداخلة : تفكيك وكر للدعارة وتوقيف سبع فتيات

بعد مسار حافل بالعطاء.. تعيين "لاجودان" يونس عاكيفي رئيساً للمركز القضائي بسرية مراكش
السبت 27 يونيو 2026 - 12:15

بعد مسار حافل بالعطاء.. تعيين “لاجودان” يونس عاكيفي رئيساً للمركز القضائي بسرية مراكش