ولاية مراكش تشرع في معاينة جثة “شرطي منتحر”

آش واقع تيفي الإثنين 5 يونيو 2023 - 16:24

اش واقع 

 

تعلن ولاية أمن مراكش أن مصالحها باشرت، يوم السبت 3 يونيو الجاري، إجراءات معاينة جثة موظف شرطة، برتبة حارس أمن، والذي كان في فترة استيداع مرضي طويل الأمد.

وقد أوضحت المعاينات والأبحاث الأولية المنجزة، أن الشرطي الهالك وضع حدا لحياته بعدما اعترض مسار قطار المسافرين، كما بيّنت عملية مراجعة السجل الوظيفي للشرطي المذكور بأنه كان يستفيد من فترة توقف مرضي طويل الأمد منذ شهر أبريل 2022 بسبب متابعته لعلاج نفسي.

وقد تم فتح بحث في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذا الحادث.

تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Google News تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Telegram

مقالات ذات صلة

الإثنين 22 يونيو 2026 - 12:46

تزنيت : اتفاقيات شراكة لدعم مشاريع الشباب والنساء بأملن

الجمعة 19 يونيو 2026 - 13:15

الباكلوريا : نجاح 3145 تلميذ وتلميذة بجهة العيون 

الخميس 18 يونيو 2026 - 12:04

الفراقشية تفرشو.. الأغلبية تُسقط قناع “الدولة الاجتماعية” وتصوت لتسمين حيتان المحروقات

الخميس 11 يونيو 2026 - 18:55

مدينة آسفي تضرب موعداً مع الأصالة في الدورة الثالثة للمهرجان الوطني للطبخ العريق