جريمة قتـ..ل تهز إقليم الجديدة: سكران قتــ..ل جارو ليلة العيد الأضحى

أش واقع تيفي / جواد المصطفى

تمكنت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بالجديدة، ومركز سيدي بوزيد، من توقيف المتهم في جريمة القتل التي هزت دوار القايد بتراب جماعة مولاي عبد الله بإقليم الجديدة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 18 يونيو 2024. الجريمة أسفرت عن مقتل شخص على يد جاره بسبب شجار نشب بينهما حول صوت الموسيقى المرتفع.

 

حسب المعطيات المتوفرة لصحيفة اش واقع اتفي فإن الضحية المسمى قيد حياته “حليم” تلقى طعنة غادرة بواسطة سكين من الحجم الكبير مباشرة على مستوى القلب، مما تسبب في وفاته على الفور. الواقعة استدعت تدخل مصالح الدرك الملكي التي انتقلت إلى مكان الحادث بمجرد إشعارها بالواقعة، حيث تمكنت من توقيف المتهم بعد مرور ساعة واحدة فقط من ارتكابه للجريمة.

 

المصادر تفيد بأن المتهم، الذي يعد من ذوي السوابق العدلية في السرقة، ارتكب جريمته تحت تأثير الكحول. الشجار بين الجارين بدأ بسبب صوت الموسيقى المرتفعة ليلاً، والذي أزعج المتهم وأدى إلى تصاعد التوتر بينهما حتى تحول الشجار إلى جريمة قتل بشعة هزت الإقليم ليلة عيد الأضحى.

 

بفضل التدخل السريع والفعال لعناصر الدرك الملكي، تم توقيف المتهم في أقل من ساعة من وقوع الجريمة. هذا الإنجاز يعكس كفاءة واحترافية الأجهزة الأمنية في التعامل مع مثل هذه الوقائع الطارئة.

 

الجريمة أثارت حالة من الذعر والغضب بين سكان دوار القايد وجماعة مولاي عبد الله. العديد من السكان عبروا عن استيائهم من انتشار الجرائم والعنف في المنطقة، مطالبين بتعزيز الأمن واتخاذ إجراءات صارمة للحد من هذه الظواهر الخطيرة.

في انتظار استكمال التحقيقات، يبقى الأمل معقوداً على العدالة لتأخذ مجراها ومعاقبة الجاني بما يستحق. صحيفة “أش واقع اتفي ” ستوافيكم بالمزيد من التفاصيل فور ورودها.

التعليقات مغلقة.