الداخلة : القارب المختفي يعود لمركز الصيد لاساركا

محمد ونتيف الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 11:56

ٱش واقع – محمد ونتيف

علم الموقع أن قارب الصيد التقليدي الذي تم فقدان الإتصال به منذ حوالي 12 يوما بعرض البحر، قد رسى بعد زوال اليوم الأحد 15 دجنبر الجاري بمركز الصيد “لاساركا”.

وحسب تصريح طاقمه المكون من بحاريين، فإن السبب وراء هذا الإختفاء هو نفاذ البنزين لديهم، حيث تم تزويدهم به يوم أمس من طرف قارب صيد تقليدي أخر قبالة سواحل مركز الصيد “لبويردة”.

يشار إلى أن القارب المسمى “فتحي” المنتمي لمنضوي تحت لواء تنسيقية القوارب المعيشية للشباب الصحراوي، كان قد انطلق في رحلة صيد من مركز “لاساركا”، وعلى متنه بحارين، تم فقدان الإتصال به.

تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Google News تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Telegram

مقالات ذات صلة

السبت 27 يونيو 2026 - 13:48

الداخلة : تفكيك وكر للدعارة وتوقيف سبع فتيات

الجديدة.. حملة أمنية وتقنية واسعة تطيح بمتورطين في سرقة الماء والكهرباء وإحالتهم على القضاء
الجمعة 26 يونيو 2026 - 20:25

الجديدة.. حملة أمنية وتقنية واسعة تطيح بمتورطين في سرقة الماء والكهرباء وإحالتهم على القضاء

الدرك الملكي بالجديدة يحبط محاولة للهجرة غير الشرعية ويوقف 39 مرشحاً بشاطئ الحوزية
الإثنين 22 يونيو 2026 - 12:46

تزنيت : اتفاقيات شراكة لدعم مشاريع الشباب والنساء بأملن

الجمعة 19 يونيو 2026 - 13:15

الباكلوريا : نجاح 3145 تلميذ وتلميذة بجهة العيون