مندوبية الصيد البحري ببوجدور تمنع صيد سمك “القرش الذئب”

محمد ونتيف الجمعة 24 سبتمبر 2021 - 14:50

ٱش واقع – محمد ونتيف

ذكرت مصادر محلية أن مندوبية الصيد البحري ببوجدور قررت بداية هذا الأسبوع منع صيد سمك القرش الذئب المعروف ”القرص” بسواحل ببوجدور.

المصادر عينها كشفت أن قرار المندوبية يأتي تبعا للمقرر الوزاري رقم RE01/21 المؤرخ بتاريخ 04 يناير 2021 المتعلق بتدابير التهيئة الرامية للمحافظة على بعض أصناف أسماك القرش، وكذا إستنفاذ الحصة السنوية لهذا النوع من الأسماك.

وأهابت المندوبية البحارة والعاملين في قطاع الصيد البحري ضرورة إحترام هذا الإجراء، و توقيف إستهداف هذا النوع السمكي.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Google News تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Telegram

مقالات ذات صلة

السبت 27 يونيو 2026 - 13:48

الداخلة : تفكيك وكر للدعارة وتوقيف سبع فتيات

الجديدة.. حملة أمنية وتقنية واسعة تطيح بمتورطين في سرقة الماء والكهرباء وإحالتهم على القضاء
الجمعة 26 يونيو 2026 - 20:25

الجديدة.. حملة أمنية وتقنية واسعة تطيح بمتورطين في سرقة الماء والكهرباء وإحالتهم على القضاء

الدرك الملكي بالجديدة يحبط محاولة للهجرة غير الشرعية ويوقف 39 مرشحاً بشاطئ الحوزية
الإثنين 22 يونيو 2026 - 12:46

تزنيت : اتفاقيات شراكة لدعم مشاريع الشباب والنساء بأملن

الجمعة 19 يونيو 2026 - 13:15

الباكلوريا : نجاح 3145 تلميذ وتلميذة بجهة العيون