محمد السادس لأردوغان : سنواصل العمل معا لأجل السلم والأمن والاستقرار

آش واقع تيفي الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 14:29

آش واقع – متابعة

في برقية تهنئة بعثها الملك محمد السادس إلى رجب طيب أردوغان، رئيس جمهورية تركيا، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني، أوردتها وكالة “لاماب”، أكد الملك محمد السادس للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، حرصه على “مواصلة العمل سويا معكم من أجل تعزيز هذه العلاقات والارتقاء بها إلى مستوى تطلعات شعبينا، خدمة لمصالحهما المشتركة، واسهاما في توطيد جسور التواصل والتكامل بينهما، وفي إشاعة السلم والأمن والاستقرار في فضائنا المتوسطي وعبر العالم”.

وأعرب الملك، في هذه البرقية، “عن أصدق التهاني وأخلص المتمنيات للرئيس رجب طيب أردوغان بدوام الصحة والسعادة والهناء، وللشعب التركي الشقيق باطراد التقدم والرخاء”.

وأشاد الملك في هذه البرقية “بوشائج الأخوة المتينة والتقدير المتبادل والتضامن الفاعل التي تجمع شعبينا، وبالتطور المطرد الذي تشهده علاقات التعاون المثمر القائمة بين بلدينا”.

تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Google News تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Telegram

مقالات ذات صلة

الإثنين 22 يونيو 2026 - 12:46

تزنيت : اتفاقيات شراكة لدعم مشاريع الشباب والنساء بأملن

الجمعة 19 يونيو 2026 - 13:15

الباكلوريا : نجاح 3145 تلميذ وتلميذة بجهة العيون 

الخميس 18 يونيو 2026 - 12:04

الفراقشية تفرشو.. الأغلبية تُسقط قناع “الدولة الاجتماعية” وتصوت لتسمين حيتان المحروقات

الخميس 11 يونيو 2026 - 18:55

مدينة آسفي تضرب موعداً مع الأصالة في الدورة الثالثة للمهرجان الوطني للطبخ العريق