شباب الخير يزورون مرضى مستشفى بوجدور ويكرمون ممرضاته 

محمد ونتيف الجمعة 10 مارس 2023 - 13:16

ٱش واقع – محمد ونتيف

احتفالا باليوم العالمي للمرأة 8 مارس نظمت جمعية شباب حي الخير أمس الخميس نشاطا تكريميا لفائدة ممرضات المستشفى الإقليمي لبوجدور.

 

وحسب الجهات المنظمة لهذا النشاط فهو يأتي بتنسيق مع المندوبية الإقليمية للصحة ببوجدور وباشراف من لجنة المرأة والطفل.

 

هذا وقد تم تكريم مجموعة من الممرضات العاملات بالمستشفى الإقليمي لبوجدور، حيث تم تسليم شواهد تقديرية لهن، كما قام أطر الجمعية بزيارة مرضى المستشفى الإقليمي والاطمنان على صحتهم.

 

وحسب الجمعية المنظمة لهذا النشاط فهو يأتي عرفانا لجهودهن وأدوارهن في الحياة عامة وقطاع الصحة بالمستشفى الإقليمي لبوجدور خاصة.

تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Google News تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Telegram

مقالات ذات صلة

الخميس 11 يونيو 2026 - 18:55

مدينة آسفي تضرب موعداً مع الأصالة في الدورة الثالثة للمهرجان الوطني للطبخ العريق

الأربعاء 10 يونيو 2026 - 13:04

العيون : توقيف رجل وامرأة متورطين في قضايا إجرامية

الإثنين 8 يونيو 2026 - 08:38

أسبوع البيئة بالجديدة في دورته الـ17: شعارات تتجدد كل عام.. وحصيلة ميدانية تنتظر الإجابة

الأحد 7 يونيو 2026 - 14:22

بوجدور : الدائرة الأمنية الأولى تفكك معمل لتصنيع الماحيا