اليوم الموعود الذي تنتظره مدينة طنجة !!

أش واقع تيفي / يوسف بنسلمان الأزهري

 

كل الأعين تتجه صوب قاعة المؤتمرات التابعة لنادي الكريكت بطنجة اليوم ، أملا في إيجاد رئيس جديد بعدما أعلن محمد الشرقاوي رئيس إتحاد طنجة رغبته الجادة في الاستقالة من المنصب المذكور نظراً للتحديات الكبيرة التي واجهت ولا زالت تواجه نادي المدينة.

عدم إنعقاد الجمع العام لموسمين 2022/2023 و 2023/2024 جعل هذا الجمع العام ذو أهمية كبيرة ، وسيطرح الكثير من المشاكل والحلول ، في حالة إكتمال النصاب القانوني ، وحضور المعنيين بالأمر.

مقربون من النادي قالوا أن عبد الحميد أبرشان هو أحد أبرز الأسماء التي ستترشح وتتمنى توليه الرئاسة بسبب حنكته المالية وخبرته في التسيير – علماً أنه كان رئيساً للنادي في الأعوام السابقة.

إحتمالات أخرى قالت أن نصر الله گرطيط مدير شركة إتحاد طنجة هو الآخر يطمح إلى تولي رئاسة الفريق ، مستمراً على رأس إدارة الشركة أما بالنسبة للمنخرطين فمعظهم طالب باستقالة “الشرقاوي” و “گرطيط” متأملين في تغيير إدارة الفريق من جذورها.

فيما إنحاز بعض المنخرطين إلى فكرة تولي “گرطيط” منصب الرئاسة والإدارة.

هذا ويبقى الجمع العام قنبلة يرتقب إنفجار أسرارها مساء اليوم الجمعة ، خاصة وأن نادي إتحاد طنجة يعرف صعوبات وعراقيل كبيرة من بينها عدم وجود فريق مكتمل للخوض في البطولة الاحترافية-ناهيك عن الديون المتراكمة على الفريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.