دردشة ساخنة عبر فيسبوك تسقط شابين بمدينة سلا

اش واقع 

 

إستقبلت مصالح الأمن الإقليمي بمدينة سلا، شكاية من موظف يتهم فيها شابا عشرينيا بسرقة هاتفه المحمول ومبلغ مالي، لتباشر بعدها نفس المصالح بتعليمات من النيابة العامة تحقيقا في النازلة، لتتمكن بعد وقت وجيز من تحديد هوية السارق وتوقيفه.

مصادر أفادت أن المصالح الأمنية وضعت المعني بالأمر رهن الحراسة النظرية وإخضاعه للبحث التمهيدي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وبعد التحقيق مع السارق أدلى بمعطيات صادمة، تشير إلى وجود علاقة حميمية مع الموظف المشتكي وسارق الهاتف المحمول.

فيما تم تقديم الموقوف الأول في حالة اعتقال على أنظار النيابة العامة مرفوقا بالموظف المذكور الذي مثل هو الآخر أمام النيابة العامة في حالة سراح، قبل أن يتقرر إحتالتهما معا على قاضي التحقيق الذي قرر بدوره إيداع الأول في سجن تامسنا ومتابعته في حالة إعتقال بتهم السرقة الموصوفة والاحتجاز والشذوذ الجنسي، فيما تقرر متابعة الموظف في حالة سراح بتهمة الشذوذ الجنسي.

المتهم الأول صرح في محضره أنه استقبل الموظف البالغ من العمر 24 سنة بمنزله الكائن بالعيايدة مدينة سلا بناء على دردشة ساخنة سابقة بينهما عبر الفيسبوك انتهت بلقاء حميمي مباشر، كما قال المتهم أن الموضوع جاء بعد طلب الموظف قبل تعرض الأخير للسرقة، فيما لم ينكر إقدامه على الممارسة الجنسية الشاذة مع المشتكى به، ما جعله موضوع متابعة من طرف النيابة العامة بالشذوذ الجنسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.