درك الداخلة يوقف شخصين على خلفية سرقة محطة للوقود

محمد ونتيف الخميس 20 ديسمبر 2018 - 21:05

ٱش واقع – محمد ونتيف

علم الموقع من مصادر محلية أن درك الداخلة تمكن من اعتقال متهمين في قضية السطو على محطة للوقود بمركز بئر كندوز.

تفاصيل الحادث كان في شهر غشت عندما أقدم ملثمين من اقتحام محطة للبنزين جنوب الداخلة والاعتداء على عامل بالمحطة وسرقت مبالغ مالية.

هذا وقد أشرف قائد الدرك على مستوى مركز “انتيرفت” بالتنسيق مع قائد سرية الدرك على نصب كمين للشخصين، اللذين كانا على متن سيارة خفيفة من نوع “مرسيديس”، قبل أن يتم توقيفها ليتم الإحتفاظ بهما تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Google News تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أش واقع على Telegram

مقالات ذات صلة

الأحد 28 يونيو 2026 - 14:02

بوجدور : حملات أمنية ليلة عاشوراء

السبت 27 يونيو 2026 - 13:48

الداخلة : تفكيك وكر للدعارة وتوقيف سبع فتيات

الجديدة.. حملة أمنية وتقنية واسعة تطيح بمتورطين في سرقة الماء والكهرباء وإحالتهم على القضاء
الجمعة 26 يونيو 2026 - 20:25

الجديدة.. حملة أمنية وتقنية واسعة تطيح بمتورطين في سرقة الماء والكهرباء وإحالتهم على القضاء

الدرك الملكي بالجديدة يحبط محاولة للهجرة غير الشرعية ويوقف 39 مرشحاً بشاطئ الحوزية
الإثنين 22 يونيو 2026 - 12:46

تزنيت : اتفاقيات شراكة لدعم مشاريع الشباب والنساء بأملن